لنتّحد معًا، بقوة أنثوية وردية، للتوعية بمحاربة سرطان الثدي. اطّلعي كيف تستطيعين بدوركِ أن ترسلي الأمل.
تسوقي وتبرعييعود كل الدعم النابض بالطاقة الأنثوية منذ 1992 وعلى مدار إثنين وثلاثين عامًا إلى واحدة من صانعي الشريط الوردي: الراحلة إيفلين لودر، التي استطاعت بانضمامها إلى إمبراطورية شركات استي لودر أن تصل رسالتها السامية في حملات التوعية بمرض سرطان الثدي، لتلهم العالم بدعمها في مهمتها المستمرة من أجل مستقبل خالٍ من سرطان الثدي. ويتجدد الدعم كل عام، حيث تتّحد شركات استي لودر بصوتها للوقاية من مرض السرطان وذلك من خلال العديد من المبادرات والبرامج، من أبرزها تعهّدها في العام السابق بمبلغ مليون وثمان ألاف دولار أمريكي لصالح رفع التوعية، التعليم والفحوصات المبكرة للكشف عن المرض. وفي الذكرى الثانية والثلاثين ، تسطر المجموعة فخرها لتؤكد دعمها الذي لا ينطفئ بريقه، وتهدف إلى جمع حتى 75،000 د.إ بالتبرع بـ20% من قيمة كل مستحضر يُباع على موقع أُناس من ماركات المجموعة الرائدة، من ضمنها؛ استي لودر، لا مير، بوبي براون، كلينيك وافيدا لصالح مؤسسة الجليلة وذلك ابتداءً من تاريخ 21 إلى 27 أكتوبر، 2024.
قويّات معاً
تسوقي الكلوفي شهر التوعية بمرض سرطان الثدي، تحتفي شركات استي لودر في الشرق الأوسط بحملة الذكرى الثانية والثلاثين على تأسيسها من خلال حملة توعوية تسلط الضوء على رحلة الملهمات والمحاربات، وكيف استطعن من خلال الفحص المبكّر أن يرفعن من احتمال التشافي ويطمحن أن يصل صوتهن المحمّل برسائل الأمل إلى كل نساء المنطقة لرفع التوعية.
جوزيت عوّاد:
بعد محاربتها للمرض، أصبحت ملهمة تدعو إلى الفحص المبكّر، مما ألهم والدتها لإجراء الفحص وتم تشخيصها بنفس السرطان.
ستيفاني الخوري:
ناجية تبلغ من العمر 26 ربيعاً، استعانت بمنصات التواصل الاجتماعي لنشر رسائل الوعي والتثقيف إلى كل الفتيات الصغيرات.
نحن نهتم
تسوقي الآننأمل أن تنضمي بصوتكِ إلينا لنحتفي بكل الملهمات، المحاربات الرائعات ونرسل معًا رسالةً عنوانها الأمل إلى كل من يصارع هذا المرض. معًا، نستطيع بقوّتنا الوردية أن ننشر الوعي لمحاربة سرطان الثدي.
هذه الحملة مُصرحة من دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري تحت رقم التصريح: PRHCE-003462706. تبرّعات هذه الحملة ستتم على مشتريات محددة من الطلبات على أُناس في الإمارات العربية المتحدة.