أسهل طرق السداد على الإطلاق ... مع أُناس!
نقبل حاليًا الدفع من خلال فيزا، ماستر كارد، أميركان إكسبريس، باي بال، آبل باي، الدفع نقدًا عند الاستلام ورصيد الحساب الشخصي على أُناس. كما نوفر أيضاً خدمة الدفع بالتقسيط من خلال مزود الطرف الثالث (كل منهم "مزود الدفع المؤجل") بشرط استيفائك لمعايير الأهلية لمزود الدفع المؤجل وإبرام عقد مع مزود الدفع المؤجل. يُسمح بالدفع عند الاستلام للطلبات حتى 50,000 د.إ.
لديكم اختيار تحويل مشترياتكم إلى أقساط شهرية تخضع لشروط وأحكام البنك الخاص بكم. سيتم توفير هذا الاختيار لكم في حين الدفع الآمن، حيث يمكنكم تحديد الفترة الزمنية التي ترغبون في توزيع مدفوعات المشتريات خلالها مع أي رسوم أو فوائد، إن وجدت.
يرجى ملاحظة أنه إذا قمتم بإرجاع أو إلغاء أي منتج تم اختيار دفع ثمنه بالتقسيط، فيجب عليكم الاتصال بالبنك الذي تتعاملون معه لإلغاء خطة التقسيط أو إرجاع أي رسوم خدمة قد تنطبق.
تتعدل عملة التسوق والشراء التي تتعاملون بها تلقائياً بحسب عملة المنطقة التي تتصفحون المنتجات منها، ويمكنكم تغييرها من أعلى يمين الصفحة الرئيسية.
بعد اتباع الخطوات اللازمة لتسجيل طلبيتكم، يُرجى اختيار طريقة الدفع الملائمة لكم مع باقي البيانات.
ستصلكم رسالة إلكترونية تفيد باستلام طلبيتكم، ولكن هذا لا يعني أنه قد تم تأكيد الطلبية، ففي حالة كنتم تدفعون باستخدام بطاقة دفع أو حساب باي بال، فإن طلبكم لن يتم قبوله إلا فور اعتماد بيانات بطاقتكم/المبلغ المدفوع عبر حساب باي بال٬ لتحقق من عنوان التسليم٬ تحديد المنتجات المطلوبة وشحنها.
بعد ذلك، ستصلكم رسالة ثانية عبر البريد الإلكتروني تؤكد طلبكم. في حالة وجود أي مشكلات، سنخطركم بالأمر على وجه السرعة وسيتم تجهيز المبلغ المدفوع.
عند الحاجة لطلب أي مساعدة أخرى أو مواجهة مشكلات فنية، يُرجى الاتصال بفريق خدمة عملائنا من الساعة 10 صباحاً - 10 مساءاً على رقم الخدمة المجاني بالإمارات العربية المتحدة 800 Ounass ، أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected].