توصيل الطلبيات
تم بيان خيارات التوصيل والأسعار الحالية في أُناس في الجدول فيما يلي.
الشحن من مستودع الإمارات العربية المتحدة.
الشحن من مستودع الإمارات العربية المتحدة | ||||
---|---|---|---|---|
التكلفة (قيمة الطلب أكثر من 500 د.إ) | التكلفة (قيمة الطلب أقل من 500 د.إ) | الوقت المستقطع | مواعيد التوصيل | الموقع |
مجاني | 50 د.إ | الساعة الثامنة مساءً | خلال ساعتين | عناوين دبي |
مجاني | 35 د.إ | الساعة الثامنة مساءً | نفس اليوم | |
مجاني | 25 د.إ | - | اليوم التالي | |
مجاني | 35 د.إ | الساعة الواحدة ظهرًا | نفس اليوم | عناوين أبو ظبي، الشارقة، عجمان، رأس الخيمة، أم القيوين، الفجيرة والعين |
مجاني | 25 د.إ | - | اليوم التالي | |
مجاني | 25 د.إ | - | خلال 1-6 أيام عمل في الإمارات العربية المتحدة | عناوين دولة الإمارات الأخرى |
مجاني | الساعة الثامنة مساءً | *اليوم التالي | شحنات الأثاث داخل الإمارات العربية المتحدة | |
الشحن من مستودع المملكة العربية السعودية | ||||
التكلفة (قيمة الطلب أكثر من 500 د.إ) | التكلفة (قيمة الطلب أقل من 500 د.إ) | الوقت المستقطع | مواعيد التوصيل | الموقع |
مجاني | 25 د.إ | - | خلال 1-6 أيام عمل في الإمارات العربية المتحدة | جميع عناوين دولة الإمارات |
في حالة الشحنات المتعددة التي تقل عن 500 د.إ، لن يتم تحصيل رسوم الشحن من مستودع المملكة العربية السعودية. |
إننا نسعى بشكل متواصل لتحصلوا على تجربة تسوق ممتعة مع أُناس. حيث أننا نقدم في الوقت الحالي عرض التسليم خلال 2 ساعة على الأوامر التي تم تسليمها ضمن إمارة دبي. وعلاوة على ذلك، فلا يمكننا حالياً إلا معالجة الطلبات التي تشمل عناوين توصيل ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الموقع الإلكتروني لدولة الإمارات العربية المتحدة.
أما بالنسبة للطلبات المسجلة خارج ساعات العمل (9 صباحا-8 مساء) و / أو خلال أي أيام العطلات الرسمية، فإنها تعتبر مقدمة في أول يوم عمل بعد تقديم الطلب. وتعّد الجداول الزمنية للتسليم بمثابة جداول تقديرية وقد يحدث تأخير بشكل حتمي.
لا يعتبر الوقت بمثابة عامل جوهري. وقد يواجه تسليم الطلب حالات تأخير أثناء الفترات الترويجية ومواسم البيع والعطلات الرسمية. ولن نتحمل مسؤولية الإخفاق في التسليم لأسباب خارجة عن إرادتنا بشكل معقول، بما في ذلك عندما لا تكونون متواجدين لاستلام طلبكم، أو في حال طلبتم تأجيل التسليم. وتقع على عاتقكم مسؤولية التأكد من تواجدكم لاستلام الطلب. وقد يقوم السعاة لدينا بإجراء ما يصل إلى 4 مكالمات هاتفية لتحديد فترة زمنية للتسليم معكم وسوف يقومون بما يصل إلى 3 محاولات للتسليم إليكم قبل إلغاء طلبكم. ويرجى ملاحظة أن الطلبات المتوجبة الدفع نقداً عند التسليم سيفرض عليها رسوم توصيل بمبلغ 25 درهم تدفع عند التسليم.
توصيل طلبيات الطلب المسبق
الجدول مواعيد التوصيل أعلاه لا يُطبق على خدمة توصيل الطلب المسبق. سيتم شحن طلبك بحسب موعد الإطلاق المحدد في صفحة المنتج.
اختيار وقت محدد لتوصيل الطلبية
يمكنكم تحديد وقت توصيل الطلبية من خلال اختيار الوقت المناسب لكم على صفحة الدفع. الأوقات المتاحة: من 9 إلى 11 صباحاً وبعد ذلك كل ساعة حتى 11 مساءً*. *يجب تسجيل الطلبيات قبل الساعة 8 مساءاً حتى يتم تسليمها في نفس اليوم. إذا قمتم بتسجيل الطلبية بعد الساعة 8 مساءاً، سيكون عليكم اختيار وقت التوصيل في اليوم التالي.
شروط عامة للتوصيل
على الرغم من أننا ملتزمون بشدة بالتوصيل خلال الجداول الزمنية المحددة في تأكيدنا للطلبات أو المعروضة على موقعنا أو المذكورة أعلاه، إلا أن هذه الجداول الزمنية للتوصيل هي مجرد تقديرات. يبدأ الجدول الزمني من وقت تأكيد الطلبية، إلا أنه في حال عدم توصيلنا طلبكم خلال 30 يوم من تأكيد الطلب، سنعيد إليكم المبلغ المدفوع بالكامل٬ لكن نحن غير مسئولين عن عدم التوصيل لأسباب خارج سيطرتنا، بما في ذلك عدم وجودكم في العنوان المذكور لاستلام الطلبية أو طلبكم لتأجيل التوصيل.
يتم توصيل الطلبيات يومياً باستثناء أيام العطل الرسمية في دولة الإمارات. ومن واجبكم ضمان دخول مناسب للطلبيات خاصةً أيام الجمعة).
شروط إضافية لتوصيل الأثاث والمنتجات كبيرة الحجم
يُرجى العلم بأن جميع طلبيات المفروشات لا يمكن إلغاؤها وغير قابلة للإرجاع. ما أن يكون طلبكم جاهز للتوصيل٬ سنتصل بكم للاتفاق على موعد التوصيل. بمجرد الاتفاق، ستكونون مسئولون عن قبول التسليم وترتيب الوسائل المناسبة لدخول الطلبية وتركيبها في ذلك الموعد. وأنتم مسئولون عن ضمان وصول فريق التوصيل إلى عنوان التسليم ودخولهم بسهولة، وجود مساحة كافية متوفرة للمنتجات، قياس الممرات وكفاية مساحة الأ بواب والمصاعد لدخول المنتجات.
التوصيل في الطابق الأول وما فوقه يتطلب توفير مصعد خدمات من جانبكم وأنتم مسئولون عن إخطارنا بأي مشاكل محتملة فيما يتعلق بدخول العقار، المبنى أو مصاعد الخدمة، وما إلى ذلك... وإجراء أي اتفاقات توصيل ذات صلة. إذا أُعيق التوصيل لأُي من هذه الأُسباب، قد يتم تطبيق رسوم إضافية مقابل تلك الخدمات. وفي حال عدم قبول التوصيل في الموعد المحدد سيتم الاحتفاظ بالطلبية في المخازن مجاناً لمدة تصل إلى (30) يوم. في حال عدم اتفاقكم على موعد آخر للتوصيل خلال (30) يوم من موعد التوصيل الأول، نحتفظ بالحق في إلغاء طلبكم مع الاحتفاظ بالمبلغ المدفوع وإعادة بيع المنتجات من دون أي التزامات أخرى علينا.
في حال أنه في الموعد المتفق عليه لم يتمكن فريق التوصيل لدينا من الوصول إلى عنوان التوصيل، قد يتم تطبيق رسوم رمزية لإرجاع الطلبية إلينا. وسنقوم بإخطاركم مسبقاً بقيمة هذه الرسوم. في حال عدم وجود إهمال من جهتنا، لن نكون مسؤولين عن فقدان المنتجات أو أي ضرر يلحق بها أو بممتلكاتكم، بما في ذلك ما يحدث للأسباب التالية: (أولاً)اتباعنا التعليمات المحددة من جانبكم؛ (ثانياً)صعوبة أو عدم القدرة على الدخول إلى العقار المذكور؛ و/أو (ثالثاً)عدم ملائمة المنتجات للعقار الخاص بكم. أي طلب لتعليق٬ تنصيب أو تركيب المنتجات سيكون وفقاً لتقديرنا، ولن نكون مسؤولين عن أي ضرر يلحق بمنزلكم فيما يتعلق بذلك التعليق٬ التنصيب أو التركيب، أو عن سلامة ذلك التعليق٬ التنصيب أو التركيب. قد يتم تطبيق رسوم إضافية مقابل تلك الخدمات.
تغيير العنوان ومتابعة الطلبية
يسُر فريق خدمة عملائنا مساعدتكم في تغيير موعد وعنوان الاستلام الملائمين بناءاً على طلبكم، ولكن في حالة استلامكم لرسالة عبر البريد الإلكتروني تُفيد بأن الطلبية تم إرسالها، لا يمكننا عندئذٍ تغيير العنوان. يُرجى ملاحظة أنه لا يمكن تغيير عنوان الاستلام خارج بلد الاستلام الأصلي.
سنقوم بإرسال رسالة نصية قصيرة برقم تتبع بمجرد تأكيد طلبيتكم، حيث يمكنكم بعدئذٍ استخدام رقم التتبع لمتابعة الطلبية، وذلك من خلال الاتصال بفريق خدمة عملائنا من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءاً على رقمنا المجاني في الإمارات العربية المتحدة 800686277، أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected].