رهناً باستيفاء الشروط المبينة في قسم الإرجاع والاستبدال هذا، لدينا سياسة إرجاع "دون طرح أي سؤال" وهي تسمح لك بإعادة المنتجات مجاناً إلينا لأي سبب خلال مدة تصل إلى 30 يوم من تاريخ توصيل الطلبية. بدون دفع أي رسوم
من أجل استحقاق استرداد القيمة المدفوعة، فإن جميع المنتجات (بما في ذلك منتجات الهدايا الدعائية التي يتم منحها مجاناً مع الطلبات) يجب إرجاعها إلينا خلال 30 يوم من استلام الطلبية، مع توافر الشروط التالية:
من دون تغيير، غير مستعملة وسليمة تماماً٬ وفي حالة يمكن بيعها عليها من جديد (أو الحالة التي تم استلامها عليها منا أو من وكلائنا). يجب أن تكون الأحذية سليمة دون أي تلف سواء في النعل أو غير ذلك.
في تغليفها الأصلي/ علبتها الأصلية/ غلافها الواقي من الأتربة، مع وجود جميع ملصقات الماركة والمنتج/ بطاقات السعر/ تعليمات العناية. وبطاقات الأصالة - حيثُما يتم تقديمها - ينبغي إرجاعها أيضاً. بالنسبة لملابس السباحة، يجب أن تكون بطانة النظافة الصحية لاتزال في مكانها.
مرفق بها تأكيد الطلب الأصلي.
يُرجى العلم أنه لا يمكن إرجاع مستحضرات العناية والجمال، الملابس الداخلية أو الأقراط.
التواصل معنا من خلال الاتصال على الرقم 800686277؛ أو
الدخول على حسابكم الشخصي على الموقع/ صفحة تاريخ الطلبيات على الموقع.
لن تتم معالجة المبالغ المستردة إلا بعد الموافقة على إرجاع العنصر/العناصر. بعد الموافقة، سنصدر استرداداً للقيمة الاسمية الكاملة للعناصر غير التالفة التي تم إرجاعها على النحو الواجب (باستثناء، عند الاقتضاء، رسوم الشحن الأصلية ورسوم التعامل النقدي).
ستتم معالجة أموالك بالطرق التالية:
أي نقاط مستحقة من برنامج "أمبر" على منتج تم إرجاعه سيتم خصمها من حسابكم على موقع أمبر. وستكون النقاط مستحقة عند استبدال المنتجات، حيثما ينطبق. أما عند إرجاع المنتجات التي تم دفع ثمنها باستخدام نقاط أمبر، فستحصلون عليها كرصيد نقاط في حساب أمبر الخاص بكم. يُرجى العلم بأنه لأسباب خاصة بالأنظمة المتبعة، وليتم استلام رصيد نقاط أمبر٬ سيحتاج العملاء الزائرين إلى إنشاء حساب على الموقع وتسجيلهم كعملاء لدينا.
في حال استلام طلبكم تالفاً أو كان أياً من المنتجات مختلف عما طلبتموه، فعندئذٍ يُرجى الاتفاق على إرجاع المنتج إلينا باستخدام عملية الإرجاع المذكورة. يجب إرجاع المنتج في نفس حالته التي تم استلامه بها خلال 30 يوم من استلامكم الطلبية لنعيد لكم المبلغ المدفوع بالكامل.
بعد استلام المنتجات المرتجعة، نحن نقوم بفحصها. عند التأكّد منها وفي حال وجدنا أن المنتج المرتجع غير سليم أو ليس في نفس حالته التي تمّ استلامه بها أو كان تالفًا، نحن نحتفظ بحقّ رفض طلب الإرجاع وإعادة المنتج إليك. عند رفض طلب العميل الاستلام، يبقى المنتج موجودًا لدينا حتى فترة 3 أشهر من إتمام عملية الإرجاع عبر شركة التوصيل. بعد انتهاء هذه الفترة، نأخذ على عاتقنا تلف المنتج مع موافقتك على رفض طلب الإرجاع إليك وعدم قبول الطلبية.
بما في ذلك – إن وجدت – مصاريف توصيل الطلبية الأصلية، الضرائب وأي رسوم جمركية. قد تتوافر إمكانية استبدال المنتجات. أيضاً قد تتمتع المنتجات التالفة بضمان ضد عيوب الصناعة. ُيرجى الاتصال بنا على الرقم [800686277(tel://800686277)] في حال اعتقادكم أن المنتج الذي تم استلامه به عيب صناعة.
سيتم قبول إرجاع الأحذية فقط إذا كان الحذاء جديد تماماً وفي حالة جيدة وبدون أي تلف للمنتج نفسه أو التغليف. لتجنب أي تلف، يُرجى تجربة الحذاء على أرضيات مغطاة بالسجاد. في حالة إرجاع أي حذاء به تلف، خدوش، أي ضرر أو أي آثار لارتدائه مسبقاً، لن يتم قبول طلب الإرجاع وسيتم إعادة المنتج للعميل ورفض طلب إعادة المبلغ المدفوع للطلبية.
لا يمكن إرجاع المنتجات التالية إلا في حالة وجود تلف بها: الملابس الداخلية، أقنعة الوجه والكمامات، الأقراط، الشموع، قطع الفينتج ومستحضرات العناية والجمال (بما يشمل مستحضرات العناية بالبشرة، العطور، المكياج ومستحضرات العناية بالشعر). يُرجى العلم بأن جميع طلبيات المفروشات لا يمكن إلغاؤها وغير قابلة للإرجاع.
يُرجى مراعاة الحفاظ على حالة غلاف أي منتج، فعلى سبيل المثال، عدم سلامة علبة الحذاء قد تمنع إعادة بيعه، ما يعني أننا لن نستطيع إعادة كامل المبلغ المدفوع إليكم. قد يطلب منك وكلاؤنا معاينة المنتج المرغوب في إرجاعه في مكان استلامه ولكن هذه تعتبر معاينة أولية وليست ضماناً لاستحقاقك الحصول على كامل المبلغ المدفوع.
يمكن إرجاع المنتجات التي تم شرائها كهدايا فقط عن طريق رد المبلغ المدفوع إلى العميل الذي قام بعملية الشراء.
يمكن استرجاع المنتجات خلال 30 يومًا من استلام الطلب. سيتم إرجاع المبلغ للطلب المسبق كرصيد متجر فقط إلى حسابك على أُناس. يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء في حال كان لديك أي استفسار.
يمكن استبدال المنتجات بتحديد الاستلام من عنوان التسليم الخاص بك ويتم تطبيق الشروط التالية
يرجى ملاحظة أن هذه الخدمة متاحة فقط لعملاء دولة الإمارات العربية المتحدة المؤهلين لاستبدال المقاسات وفقًا للشروط المذكورة أعلاه.
ونحن، في أُناس، نفخر بكوننا نقدم منتجات فاخرة تتمتع بأعلى مستويات الجودة، لذلك ففي حالة كان المنتج المطلوب عبر موقعنا تالفاً أو به عيب، يُرجى الاتصال بفريق خدمة عملائنا من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً على رقمنا المجاني بالإمارات العربية المتحدة [800686277 (tel:800686277)، أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected]]، أو ملء نموذج عبر الإنترنت من هنا.
نحن نحتفظ بالحق في متابعة المرتجعات ورفض الطلبيات من العملاء الذين لديهم مستويات مرتفعة من تكرار إرجاع المنتجات، إلا أنه لا يوجد في قسم الإرجاع لدينا ما هو مقصود منه الإضرار بأي حقوق للمستخدم والتي قد يتمتع بها بموجب قانون دولة الإمارات العربية المتحدة.