هل يمكنني استخدام خاصية الدفع بالأقساط على جميع مواقع الويب؟ لا. فقط في الإمارات والسعودية. هل يمكنني استخدام بطاقات الدفع المسبق والدفع عند الاستلام للحصول على نظام التقسيط؟ لا، فقط مع بطاقات الائتمان يمكن للعملاء الحصول على خطط التقسيط. ما هي بطاقات الائتمان المصرفية المؤهلة لخطط التقسيط؟ يرجى الاطلاع على جدول البنوك الشريكة أعلاه لمزيد من المعلومات. كم من الوقت سيستغرق البنك لإنجاز طلبي؟ بعد إكمال طلبكم معنا، سيستغرق الأمر يومين لإرسال معلوماتك إلى البنك. سيستغرق البنك 3-5 أيام عمل إضافية لتحويل المبلغ إلى أقساط. سيتطلب الأمر حوالي 5-7 أيام بالمجموع حتى تظهر عملية الشراء في كشف حساب بطاقتكم الائتمانية. إذا تم تحويل خطة التقسيط من قبل البنك الخاص بكم، سوف تتلقون رسالة تأكيد منه. ماذا سيحدث إذا قمت بإلغاء طلب مقدم بخطة التقسيط؟ سنلغي الطلب ونرد المبلغ الكامل للطلب إلى البنك. ومع ذلك، يجب عليكم الاتصال بالبنك لإلغاء خطة التقسيط الخاصة بكم. في حالة الإلغاء، قد لا يتم استرداد رسوم المعاملة، لذا يرجى التأكد من سياسات الاسترداد مع البنك الذي تتعاملون معه. كيف يمكنني الحصول على تفاصيل حول خطة التقسيط الخاصة بي؟ يرجى التواصل مع البنك الخاص بكم لمزيد من التفاصيل حول خطة التقسيط. لمعرفة عمليات الشراء التي تمت عن طريق الدفع بالأقساط، يرجى زيارة صفحة "تفاصيل الطلب" على التطبيق أو موقع الويب حيث ستتمكنون من معرفة خطط الأقساط التي قمتم باختيارها ضمن "معلومات الدفع".