أفضل الأوقات مع أُناس:
فندق الأحلام...كونستانس ايفيليا

تبحثين عن مكان مميز وخلاب لقضاء عطلتكِ القادمة؟
سافري مع أُناس إلى شواطئ سيشل المشمسة لتكتشفي عالم فريد من الفخامة.

كتابة كوني شامبرلاين

تسوقي من التشكيلة
Paradise at Constance-Ephelia 1

من خلال موقعه الرائع الذي يطل على حديقة مارين الوطنية في ميناء لوناي ويحيطه ما يقرب من ثلاثمائة فدان من الأراضي الخضراء التي تسر الناظرين، يعتبر فندق كونستانس ايفيليا أفضل مثال للفخامة في أبهى صورها.

يتميز هذا الفندق بأنه مثالي للأزواج أو العائلات على السواء ويقع على مقربة من اثنين من أجمل شواطئ جزيرة ماهي. تشمل كل وحدات الإقامة من أجنحة الفندق والفيلات الواسعة أحواض سباحة خاصة وفناء ساحر لتناول الطعام في الهواء الطلق، بالإضافة إلى المنظر الفاتن على المحيط الهندي. الفندق محاط بالنباتات الوفيرة والنادرة مع الأصوات المبهجة لطيور الجزيرة الجميلة، مما يجعله أفضل مكان للتخلص من متاعبكِ والاستمتاع بأحلى الأوقات.

ما تأخذينه معكِ

Paradise at Constance-Ephelia 4

ستجدن الباحثات عن الهدوء والاسترخاء ملاذهن في المنتجع الصحي الهادئ للفندق، وهو الأكبر في المحيط الهندي. يعتبر المنتجع الصحي "يو سبا" هو أفضل مكان للاسترخاء والعناية بالجمال بموقعه المحاط بالحدائق الاستوائية الخصبة. دللي نفسكِ بالقائمة المذهلة من مستحضرات المعالجة والعناية، والتي يتم تحضيرها من مكونات طبيعية خصيصاً لكِ حسب الطلب.

ما تأخذينه معكِ

Paradise at Constance-Ephelia 5

تتوفر في الفندق تشكيلة كبيرة من الطعام الذي يناسب جميع الأذواق وذلك بوجود خمسة مطاعم للاختيار منهم؛ نكهات البحر المتوسط في هيليوس وكريولي وسيشلواز وفن الطهو في سيسلوا والمشويات في مطعم آدم اند إيف، بالإضافة إلى العديد من الأطباق العالمية في كوروسول والأطباق المستوحاة من المطبخ الفرنسي والتي يشتهر بها مطعم سيان.

ما تأخذينه معكِ

نعم، نعرف أن الاختيارات الكثيرة في هذا المكان الرائع قد تكون محيرة، وقد يبدو أنه ليس هناك الكثير للاستمتاع به، لكن هذا ليس صحيحاً. فور وصولكِ إلى هناك واستقراركِ في المكان، سيكون هناك العديد من الأنشطة المسلية للقيام بها، والتي تشمل الرياضات المائية وتسلق الجدران والانزلاق الهوائي بين الأشجار.

رحلة سعيدة!