الإرجاع

الإرجاع بصورة عادية

رهناً باستيفاء الشروط المبينة في قسم الإرجاع والاستبدال هذا، لدينا سياسة إرجاع "دون طرح أي سؤال" وهي تسمح لك بإعادة المنتجات مجاناً إلينا لأي سبب خلال مدة تصل إلى 30 يوم من تاريخ توصيل الطلبية. بدون دفع أي رسوم

وسنُعيد إليكم كامل قيمة المنتجات غير التالفة التي تم ارجاعها حسب الأصول (باستثناء مصاريف التوصيل الأصلية٬ الضرائب وأي رسوم جمركية، إن وجدت): (أولاً) عبر وسيلة الدفع الأصلية التي تم دفع مبلغ الطلبية عن طريقها، إذا كان تم دفع المبلغ باستخدام بطاقة دفع أو حساب باي بال، أو (ثانياً) بإضافة رصيد إلى حسابكم على أُناس يكون مخصص للشراء من الموقع للطلبات المدفوعة عبر خدمة الدفع عند الاستلام. يُرجى العلم بأنه لأسباب خاصة بالمنظومة المتبعة، سيحتاج العملاء المسجلين كزوار القيام بإنشاء حساب دائم وتسجيل بياناتهم على موقعنا٬ حتى يتم استلام الرصيد على الحساب بنجاح. في حال إرجاع المنتج بعد الحصول على خدمة السعر المماثل٬ يتم تطبيق شروط خاصة. لمزيد من المعلومات٬ يُرجى الضغط هنا.

المنتجات التالفة/ الطلبات التي لم يتم تنفيذها بصورة صحيحة

في حال استلام طلبكم تالفاً أو كان أياً من المنتجات مختلف عما طلبتموه، فعندئذٍ يُرجى الاتفاق على إرجاع المنتج إلينا باستخدام عملية الإرجاع المذكورة. يجب إرجاع المنتج في نفس حالته التي تم استلامه بها خلال 30 يوم من استلامكم الطلبية لنعيد لكم المبلغ المدفوع بالكامل، بما في ذلك – إن وجدت – مصاريف توصيل الطلبية الأصلية، الضرائب وأي رسوم جمركية. قد تتوافر إمكانية استبدال المنتجات. أيضاً قد تتمتع المنتجات التالفة بضمان ضد عيوب الصناعة. ُيرجى الاتصال بنا على الرقم 800686277 في حال اعتقادكم أن المنتج الذي تم استلامه به عيب صناعة.

عملية إرجاع المنتجات:

  1. التواصل معنا من خلال الاتصال على الرقم 800686277؛ أو

  2. الدخول على حسابكم الشخصي على الموقع/ صفحة تاريخ الطلبات على الموقع.

أحكام عامة يتم تطبيقها على حالات إرجاع المنتجات

من أجل استحقاق استرداد القيمة المدفوعة، فإن جميع المنتجات (بما في ذلك منتجات الهدايا الدعائية التي يتم منحها مجاناً مع الطلبات) يجب إرجاعها إلينا خلال 30 يوم من استلام الطلبية:

  • من دون تغيير، غير مستعملة وسليمة تماماً٬ وفي حالة يمكن بيعها عليها من جديد (أو الحالة التي تم استلامها عليها منا أو من وكلائنا). يجب أن تكون الأحذية سليمة دون أي تلف سواء في النعل أو غير ذلك؛ و

  • في تغليفها الأصلي/ علبتها الأصلية/ غلافها الواقي من الأتربة، مع وجود جميع ملصقات الماركة والمنتج/ بطاقات السعر/ تعليمات العناية. وبطاقات الأصالة - حيثُما يتم تقديمها - ينبغي إرجاعها أيضاً. بالنسبة لملابس السباحة، يجب أن تكون بطانة النظافة الصحية لاتزال في مكانها؛ و

  • مرفق بها تأكيد الطلب الأصلي.
  • يُرجى مراعاة الحفاظ على حالة غلاف أي منتج، فعلى سبيل المثال، عدم سلامة علبة الحذاء قد تمنع إعادة بيعه، ما يعني أننا لن نستطيع إعادة كامل المبلغ المدفوع إليكم. قد يطلب منك وكلاؤنا معاينة المنتج المرغوب في إرجاعه في مكان استلامه ولكن تعتبر هذه المعاينة الأولية ضماناً لاستحقاقك الحصول على كامل المبلغ المدفوع.

  • مستحضرات التجميل: في حالة إرجاع مستحضرات التجميل، العناية بالبشرة، المكياج أو العناية بالشعر يجب أن تكون غير مستخدمة، غير مفتوحة وفي مغلفها الأصلي وإلّا لن يتم قبول إرجاعها. يُرجى العلم أنه لا يمكن إرجاع العطور، طلاء الأظافر والبخاخات بأنواعها.

  • نأسف لذلك٬ ولكن لا يمكننا قبول الإرجاع لفئات المنتجات التالية: المنتجات الغير معروضة على الموقع والمنتجات المعروضة على المواقع الأخرى التابعة لمجموعة الطاير، بما في ذلك مبيعات موقع www.ounass.com التي تم طلبها من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة. يمكن استبدال المنتجات المقدمة كهدايا من المشتري فقط. يتم تطبيق المذكور أعلاه من دون المساس بأي حقوق ربما تتمتعون بها عند إرجاع المنتجات التالفة.

  • أي نقاط مستحقة من برنامج "أمبر" على منتج تم إرجاعه سيتم خصمها من حسابكم على موقع أمبر. وستكون النقاط مستحقة عند استبدال المنتجات، حيثما ينطبق. أما عند إرجاع المنتجات التي تم دفع ثمنها باستخدام نقاط أمبر، فستحصلون على رصيد في حسابكم على موقعنا لطلبياتكم القادمة، بقيمة تعادل نقاط أمبر التي تم استخدامها، بدلاً من إرجاع تلك النقاط إلى حسابكم. يُرجى العلم بأنه لأسباب خاصة بالأنظمة المتبعة، وليتم استلام الرصيد في الحساب على الموقع٬ سيحتاج العملاء الزائرين إلى إنشاء حساب على الموقع وتسجيل بياناتهم لدينا.
  • نحن نحتفظ بالحق في متابعة المرتجعات ورفض الطلبات من العملاء الذين لديهم مستويات مرتفعة من تكرار إرجاع المنتجات، إلا أنه لا يوجد في قسم الإرجاع لدينا ما هو مقصود منه الإضرار بأي حقوق للمستخدم والتي قد يتمتع بها بموجب قانون دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • في حال إرجاع المنتج بعد الحصول على خدمة السعر المماثل٬ يتم تطبيق شروط خاصة. لمزيد من المعلومات٬ يُرجى الضغط هنا.

  • الاستبدال

    لا يمكننا في الوقت الحالي توفير خيار الاستبدال. عوضاً عن ذلك ينبغي اتباع إجراءات الإرجاع، لجميع المنتجات، وتسجيل طلبية جديدة للمنتجات البديلة.

    ونحن، في أُناس، نفخر بكوننا نقدم منتجات فاخرة تتمتع بأعلى مستويات الجودة، لذلك ففي حالة كان المنتج المطلوب عبر موقعنا تالفاً أو به عيب، يُرجى الاتصال بفريق خدمة عملائنا من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءاً على رقمنا المجاني بالإمارات العربية المتحدة 800686277، أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected]، أو ملء نموذج عبر الإنترنت من هنا.