الأسئلة المتكررة

حسابي الشخصي

  • هل أنا بحاجة إلى إنشاء حساب؟
      • متابعة طلبياتكم ومراجعة المشتريات السابقة
      • طلب إرجاع منتج مباشرةً من خلال الحساب
      • إضافة المنتجات إلى قائمة المفضلات، بما في ذلك المنتجات الغير متوفرة في هذا الوقت.
      • مشاهدة التصاميم والتشكيلات الجديدة وتلقي الرسائل الإلكترونية بشأن أخر الأخبار والمنتجات الجديدة
      • تسجيل عنوانكم وبيانات بطاقات الدفع من أجل سرعة إتمام عملية التسوق عند زيارتكم للموقع مرة أخرى.

  • هل ستتم معاملة بياناتي الشخصية بسرية؟
    • نولي مسألة حماية البيانات في أُناس اهتماماً كبيراً، حيث تُحفظ المعلومات التي تقدمونها لنا عبر موقعنا الإلكتروني على خوادم آمنة٬ ويتم تشفير أي عمليات دفع تتم من خلال الموقع باستخدام تقنية طبقة المقابس الآمنة، ولا يُسمح لأي موظف من موظفينا بالاطّلاع على بيانات بطاقاتكم أو كلمات المرور الخاصة بكم، ولكن يُرجى الأخذ بعين الاعتبار أنكم تتحملون مسئولية الحفاظ على سرية أي كلمات مرور أو رموز تسجيل الدخول لموقعنا الإلكتروني التي سبق إصدارها لكم أو اخترتموها بأنفسكم. قد نشارك معلومات مع أطراف خارجية يتم اختيارها بعناية مع أخذ الحيطة والحذر عند القيام بهذا الإجراء. للاطلاع على التفاصيل الكاملة بشأن تعاملنا مع البيانات، يُرجى قراءة سياسة الخصوصية لدينا.

  • كيف يمكنني أن أبحث عن منتج محدد؟
    • يمكنكم البحث بالعلامة التجارية٬ رقم تعريف المنتج أو وصفه باستخدام شريط البحث أعلي يمين الصفحة. إذا لم تتمكنوا من الوصول إلى المنتج الذي تبحثون عنه، يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا من الساعة 10 صباحاً - 10 مساءاً على رقم الخدمة المجاني في الإمارات العربية المتحدة 800686277 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected].

  • كيف يمكنني أن أعرف أن منتجاً ما غير متوفر في المخزون؟
    • ستظهر بجانب المنتج علامة "غير متوفر حالياً" إذا كان هذا المنتج قد نفذ من المخزون، وقد يحدث، في حالات نادرة، أن يكون المنتج متوافراً عند قيامكم بتقديم الطلب ولكنه ينفذ أثناء قيامنا بمعالجة الطلب. في حالة وقوع مثل هذه الحالات، فسنقوم بإخطاركم بالأمر.

  • هل بطاقات الهدايا متوافرة؟
    • لا نقدم بطاقات هدايا في الوقت الحالي، ولكننا نعمل على إعداد هذه الخدمة لذا يُرجى مراجعة موقعنا الإلكتروني بصفة منتظمة للاطلاع على أحدث الخدمات أو التواصل مع فريق خدمة العملاء، كما يُرجى الاطلاع على قسم بطاقات أمبر للمزيد من خيارات الهدايا والمكافآت.

  • ما هو موعد تنزيلات أُناس؟
    • تجري أُناس تنزيلات موسمية مرتين سنوياً، سجلوا بياناتكم لدينا لتصلكم أخبار التنزيلات عبر البريد الإلكتروني وللاطلاع على مواعيد التنزيلات والخصومات الأخرى.

  • كيف يمكنني الاتصال بخدمة العملاء؟
    • يمكنكم الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا من الساعة 10 صباحاً - 10 مساءاً على رقم الخدمة المجاني في الإمارات العربية المتحدة 800686277, أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected].

  • ماذا على أن أفعل إذا واجهت مشكلة في تسجيل الدخول إلى حسابي الشخصي على أُناس؟
    • إذا قمتم بتسجيل بياناتكم ثم نسيتم كلمة المرور الخاصة بكم، يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا من الساعة 10 صباحاً – 10 مساءاً على رقم الخدمة المجاني في الإمارات العربية المتحدة 800686277, [email protected].

  • كيف يمكنني المشاركة/ إلغاء الاشتراك في رسائل أُناس؟
    • يمكنكم إدارة تفضيلات الاتصال الخاصة بكم عن طريق الذهاب إلى "حسابي" ثم إلى "اشتراك الرسائل الإخبارية"

  • كيف يمكنني تحديث حسابي؟
    • يمكنكم بمجرد تسجيل دخولكم٬ الوصول إلى بيانات حسابكم من خلال النقر على اسمكم في أعلى يمين الصفحة. بمجرد الوصول إلى "حسابك"، يمكنكم الوصول إلى "بيانات الحساب" لتحديث بياناتكم كما ترغبون.

طلبياتي

  • كيف يمكنني الشراء؟
    • ليس هنالك ما هو أسهل من الشراء على أُناس. تصفحوا الموقع من خلال التصنيفات المميزة مثل تصنيف الملابس٬ الحقائب٬ الأحذية وغيرها. انقروا على المنتج الذي ترغبون في شرائه، واختاروا المقاس المطلوب ثم انقروا "أضف إلى الحقيبة"، حيث سيظهر المنتج الذي اخترتموه بحقيبة مشترياتكم أعلى يمين الصفحة.

      واصلوا التسوق من خلال النقر على أيقونة "واصل التسوق"، وعند الرغبة في تسجيل طلبكم، اذهبوا إلى حقيبة المشتريات مجدداً واختاروا "المتابعة للدفع"، واتبعوا الخطوات البسيطة لإتمام عملية الدفع. لطلب أي مساعدة أخرى أو فيما يتعلق بالمسائل الفنية، يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا من الساعة 10 صباحاً - 10 مساءاً على رقم الخدمة المجاني في الإمارات العربية المتحدة 800686277 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected].

  • ما هي طرق الدفع المقبولة لدى أُناس؟
    • نقبل السداد باستخدام بطاقات فيزا٬ ماستر كارد٬ حساب باي بال ورصيد الحساب الشخصي على أُناس، كما يمكنكم الدفع باستخدام Apple Pay. يمكنكم أيضاً السداد نقداً عند التوصيل بالنسبة للطلبات التي تبلغ قيمتها 50,000 درهم إماراتي أو أكثر بشرط دفع رسم توصيل نقدي تبلغ قيمته 25 درهم إماراتي. لا نقبل الدفع بالشيكات.

  • كيف يمكنني الدفع باستخدام Apple Pay؟
    • نحن الآن نقبل الدفع عن طريق Apple Pay على تطبيقنا باستخدام الأجهزة التي تدعم خدمة Apple Pay. في حال استخدامكم لخدمة Apple Pay على جهاز Mac، سيكون خيار الدفع عن طريق هذه الخدمة متاح فقط على متصفح الإنترنت 'Safari' باستخدام برنامج iOS. يمكنكم الدفع عن طريق Apple Pay باستخدام بطاقة فيزا أو ماستر كارد. للدفع عن طريق Apple Pay، يُرجى إضافة المنتجات المرغوب في شرائها إلى حقيبة التسوق كالمعتاد، ثم القيام بالطلب واختيار Apple Pay عند الدفع.

  • كيف يمكنني اختيار عملة الدفع؟
    • تتعدل العملة تلقائياً بحسب عملة المنطقة التي تتسوقون على الموقع الخاص بها، ويمكنكم تغييرها من أعلى يسار الصفحة الرئيسية.

  • ما هي الأماكن التي يمكن الشحن إليها من أُناس؟
    • تُقدم أُناس خدماتها حصرياً للإمارات العربية المتحدة٬ المملكة العربية السعودية، الكويت، البحرين وعُمان، ولا نقوم في الوقت الحالي بشحن منتجاتنا إلى أي مكان آخر في العالم.

  • كيف يمكنني معرفة أن أُناس استلمت طلبي؟
    • بعد تسجيل طلبكم، ستصلكم رسالة إلكترونية لإخباركم باستلام طلبكم، لكن هذا لا يعني أنه قد تم تأكيد الطلب؛ ففي حالة الدفع باستخدام بطاقة دفع أو خدمة باي بال، فسيتم قبول طلبكم بمجرد اعتماد بيانات البطاقة/ المبلغ المدفوع عبر خدمة باي بال٬ التحقق من عنوان التسليم٬ تحديد المنتجات وشحنها، بعد ذلك سنرسل إليكم رسالة إلكترونية ثانية تؤكد الطلبية. في حالة وجود أي مشكلة، سنقوم بإخطاركم بالأمر على وجه السرعة وسيتم تجهيز المبلغ الذي سبق سداده. فيما يتعلق بأول طلبية يتم دفعها نقداً عند الاستلام، سنقوم بإرسال رسالة نصية لكم لتأكيد كل بيانات الطلبية قبل تحضيرها. يُرجى الضغط على الرابط الموجود في الرسالة النصية لإتمام خطوات التأكيد. إذا لم يتم إتمام هذه الخطوة خلال 3 أيام من يوم استلام الرسالة٬ سنقوم بإلغاء الطلبية.

  • لم أستلم طلبي بعد؟
    • يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا من الساعة 10 صباحاً - 10 مساءاً على رقم الخدمة المجاني في الإمارات العربية المتحدة 800686277, [email protected]. تُسلم جميع الطلبات الواردة إلينا في اليوم نفسه أو اليوم التالي على حسب وقت الطلب٬ الموقع المُقرر التسليم إليه والمنتجات التي تم اختيارها في الطلبية. يُرجى الاطلاع على سياسة الشحن والشروط والأحكام للمزيد من المعلومات.

  • كيف يمكنني تغيير عنوان الاستلام أو تاريخ الاستلام المحدد؟
    • يسر فريق خدمة العملاء لدينا مساعدتكم على تغيير تاريخ الاستلام المفضل والعنوان. يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً على رقم الخدمة المجاني في الإمارات العربية المتحدة 800686277 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected].

      إذا قمتم باستلام رسالة بريد إلكتروني تفيد بأن طلبكم تم إرساله بالفعل، فسيتعذر علينا تغيير العنوان. الرجاء ملاحظة أنه يتعذر الموافقة على تغيير العنوان إلى عنوان آخر خارج بلد الاستلام الأصلي. كما يُرجى الاطلاع على سياسة الشحن لدينا لمزيد من المعلومات.

  • هل يمكنني تغيير المنتجات المسجلة بطلبي أو تعديلها بعد تسجيل الطلبية؟
    • حالياً لا يمكنكم ذلك، لكننا نعمل على تطوير هذه الخدمة. لذلك تابعونا بانتظام لتكونوا على اطلاع دائم بأحدث المستجدات عبر موقعنا الإلكتروني أو من خلال فريق خدمة العملاء لدينا.

  • هل أستطيع تقديم طلب عبر الهاتف؟
    • نعم، لطلبات الدفع عند الاستلام فقط - فكل ما عليكم هو الاتصال بنا وتزويدنا بتفاصيل المنتجات التي ترغبون في شرائها. فريق خدمة العملاء لدينا متاح بين الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءاً على رقم الخدمة المجاني في الإمارات العربية المتحدة 800686277 أو عبر البريد الإلكتروني [email protected].

  • كيف يمكنني تتبع طلبي؟
    • سنقوم بإرسال رقم تتبع الطلبية إليكم في رسالة نصية قصيرة٬ ويمكنكم بعد ذلك استخدام رقم التتبع لتتبع طلبكم عن طريق الاتصال بفريق خدمة العملاء من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً على رقم الخدمة المجاني في الإمارات العربية المتحدة 800686277 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected].

  • ما هي سياسة الإرجاع؟
    • سياسة الإرجاع تتيح لكم إرجاع أي منتج خلال 30 يوماً، بتوافر بعض الشروط وهي عدم ارتداء المنتج أو استخدامه وأن يكون في حالة قابلة لإعادة البيع وفي عبوته الأصلية المرفق بها الملصقات. لا نقدم حالياً خيار الاستبدال، لكننا نعيد إليكم المبلغ المدفوع مقابل المرتجعات المطابقة للشروط ونقدم لكم رصيداً لحسابكم الشخصي على الموقع فيما بعد. قد لا يمكن إرجاع بعض المنتجات، على سبيل المثال، المنتجات الشخصية٬ مستحضرات التجميل والأصناف المجدّدة. يمكنكم قراءة سياسة الإرجاع الكاملة في الشروط والأحكام.

  • كيف يمكنني إرجاع المنتج؟
    • o لمزيد من المعلومات عن سياسة الإرجاع٬ يٍرجى الاطلاع على قسم الإرجاع في الشروط والأحكام. أيضاً يمكنكم الاتصال بفريق خدمة العملاء من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً على رقم الخدمة المجاني في الإمارات العربية المتحدة 800686277, أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو تعبئة النموذج الإلكتروني هنا.

  • كيف يمكنني مشاركة آرائي عن تجربة التسوق الخاصة بي؟
    • نود معرفة جميع آرائكم ومقترحاتكم لمساعدتنا في تحسين الخدمة التي نقدمها لكم. يمكنكم الاتصال بفريق خدمة العملاء من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً على رقم الخدمة المجاني في الإمارات العربية المتحدة 800686277, أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو تعبئة النموذج الإلكتروني هنا.

  • هل تقدم أُناس خدمة تصليح؟
    • لا نقدم حالياً خدمة تصليح٬ لكننا نعمل على تطوير هذه الخدمة يُرجى متابعتنا بانتظام لتكونوا على اطلاع دائم بأحدث المستجدات عبر موقعنا الإلكتروني أو من خلال فريق خدمة العملاء لدينا.

  • ما هو الوقت المستغرق لاستلام طلبيتي؟
    • تفخر أُناس بتقديمها خدمة التوصيل الفاخرة الأسرع في الإمارات العربية المتحدة. تخضع خدمة التوصيل خلال ساعتين في الإمارات العربية المتحدة للشروط والأحكام٬ كما نقدم خدمة توصيل خلال 48 ساعة إلى المملكة العربية السعودية. الرجاء الرجوع إلى الشروط والأحكام لمزيد من التفاصيل.

  • ما هي تكلفة الشحن والإرجاع؟
    • خدمتا الشحن والإرجاع مجانيتان على الطلبات داخل الإمارات العربية المتحدة. يُرجى ملاحظة أنه رغم ذلك تنطبق رسوم نقدية على الطلبات المدفوعة نقداً عند الاستلام.

  • هل الطرد المرسل إلي مؤمَّن عليه، وهل أحتاج إلى التوقيع باستلامه؟
    • نعم، الطرد مؤمّن عليه حتى استلامه وسيلزكم التوقيع باستلامه، ومع ذلك من الممكن أن يوقع شخص آخر بالنيابة عنكم في حال غيابكم.

  • هل توجد رسوم جمركية وضريبة؟
    • كلا، جميع أسعار البيع بالتجزئة شاملة رسوم الجمارك والضريبة.

  • هل يتوافر لدى أُناس خدمة الشحن إلى عناوين متعددة؟
    • كلا للأسف، يمكننا حالياً الشحن إلى عنوان واحد فقط لكل طلبية.

  • ماذا أفعل إذا كان المنتج المرسل إليّ معيباً أو تالفاً؟
    • نحن نفخر بأن منتجاتنا في أُناس على أعلى مستوى من الجودة والفخامة، وبالتالي إذا كان المنتج المرسل إليكم تالفاً أو معيباً، فإننا نرغب في معرفة ذلك. يُرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً على رقم الخدمة المجاني في الإمارات العربية المتحدة 800686277 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected].

  • ما هو أمبر؟
    • أمبر عبارة عن برنامج الولاء الخاص بمجموعة الطاير؛ حيث تستطيع عضوات أمبر إحراز نقاط على معاملاتهن واستبدالها بمنتجات من بين أكثر من 100 علامة تجارية. كما تحصل عضوات أمبر معنا على عروض٬ صفقات ودعوات لحضور فعاليات حصرية. لمعرفة المزيد عن برنامج أمبر والاشتراك فيه، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.myamber.ae

  • كيف أسجل الدخول على حسابي ببرنامج أمبر؟
    • إذا لم تقوموا بتسجيل الدخول، انقروا "تسجيل الدخول / التسجيل" ثم انقروا "الاتصال ببرنامج أمبر" وسجلوا الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور. إذا كنتم قد سجلتم الدخول بالفعل، اذهبوا إلى "حسابي" وانقروا "حسابي على أمبر"٬ أو بدلاً من ذلك، يمكنكم تسجيل الدخول عند إتمام عملية الدفع من خلال النقر على "حسابي على أمبر".

  • كيف يمكنني الانضمام إلى برنامج أمبر؟
    • إن الاشتراك في برنامج أمبر للولاء سهل للغاية. يمكنكم الاشتراك من أي متجر مشارك في برنامج أمبر في جميع أنحاء دولة الإمارات٬ السعودية٬ البحرين٬ الكويت أو من على تطبيق أمبر أو عبر الإنترنت من على المواقع التالية: myamber.ae, mamasandpapas.ae و Ounass.com. سيسعد موظفو المتجر بإرشادكم خلال عملية الاشتراك. بمجرد اشتراككم، ستتمكنون من البدء في إحراز نقاط أمبر مباشرةً.

  • هل يوجد حد أدنى للإنفاق أو رسوم انضمام للاشتراك في برنامج أمبر؟
    • كلا، لا يوجد حد أدنى للإنفاق للاشتراك في برنامج أمبر.

  • كيف يمكنني البدء في جمع النقاط؟
    • للبدء في جمع النقاط، فقط ابرزوا بطاقتكم الرقمية أو بطاقة العضوية في أي وقت عند تسوقكم من أحد متاجرنا المشاركة في البرنامج المتخصصة في مجالات الموضة، الجمال، المأكولات والمشروبات والسيارات.

  • هل يمكنني جمع نقاط على جميع المشتريات؟
    • يمكنكم مع أمبر جمع نقاط على كل عملية شراء للمنتجات الغير مخفضة لدى أي من متاجرنا المشاركة في البرنامج. يمكنكم الآن جمع نقاط على المنتجات المخفضة عند التسوق من على الموقعين الإلكترونيين mamasandpapas.ae وOunass.ae

  • كم من الوقت تستغرق النقاط لتضاف إلى حسابي؟
    • ستُضاف النقاط لحسابكم فوراً عقب كل عملية شراء.

  • هل لا يزال بوسعي إحراز نقاط أمبر إذا نسيت استخدام بطاقة أمبر عند إتمام عملية الشراء ؟
    • نعم يمكنكم ذلك من خلال إرسال نسخة من الإيصال مع رقم عضويتكم إلى [email protected] وسيعمل فريقنا على تحديث حسابكم خلال 7 أيام.

  • متى يمكنني استبدال النقاط بعد عملية الشراء؟
    • بمجرد وصولكم لعدد النقاط المحدد لإجراء عملية الاستبدال (10,000 نقطة)، يمكنكم استبدال نقاط أمبر التي قمتم بجمعها في عملية الشراء التالية لكم من أي متجر أو موقع تسوق عبر الإنترنت تابع للعلامات التجارية المشاركة في البرنامج.

  • ما الذي عليّ فعله لاستبدال ما لدي من نقاط؟
    • يجب تقديم بطاقة أمبر أو بطاقتكم الرقمية على تطبيق أمبر بالمتجر لتتمكنوا من استبدال نقاطكم واستخدامها في سداد ثمن مشترياتكم بالكامل أو خصم جزء منها. لتتمكنوا من استبدال نقاطكم عبر الإنترنت، عليكم أولاً تسجيل الدخول على حسابكم لدى أمبر عند مرحلة إتمام عملية الدفع.

  • هل يمكن لأصدقائي استبدال ما لدي من نقاط؟
    • للأسف لا يمكن لأحد غير المشترك استبدال نقاط أمبر لأسباب أمنية.

  • كيف أتدرج في فئات أمبر في حال انضمامي لفئة الأعضاء الكلاسيكية؟
    • كلما زاد عدد النقاط التي تقوموا بجمعها، زادت مجموعة الجوائز التي يمكنكم الحصول عليها من مختلف العلامات التجارية والمتاجر والمراكز التجارية المفضلة لديكم. اجمعوا 20000 نقطة أمبر خلال 12 شهراً وسوف يتم ترقيتكم إلى فئة أمبر المختارة. اجمعوا أكثر من 150000 نقطة أمبر خلال 12 شهراً وسوف يتم ترقيتكم إلى فئة أمبر بلس.

  • كيف أقوم بتحديث ملفي لدى أمبر؟
    • يمكنكم تحديث ملف عضويتكم لدى أمبر عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابكم عبر الإنترنت أو من على تطبيق أمبر أو عن طريق التواصل مع فريق خدمة العملاء التابع لأمبر على رقم 800 26237 (الإمارات العربية المتحدة), 800 04113 (البحرين), 22219195 (الكويت), 800 8971926 (المملكة العربية السعودية).

  • كيف أحصل على بطاقة بديلة عند ضياع بطاقة العضوية الخاصة بي؟
    • بدلاً من الحصول على بطاقة بديلة، يمكنكم تنزيل البطاقة الرقمية من على تطبيق أمبر. في حال رغبتكم في الحصول على بطاقة فعلية، يُرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء التابع لأمبر على رقم 800 26237 (الإمارات العربية المتحدة), 800 04113 (البحرين), 22219195 (الكويت), 800 8971926 (المملكة العربية السعودية) أو تفضلوا بزيارة مكاتب أمبر لدى بلومينغديلز أو هارفي نيكولز بدبي.

  • وماذا إن طلبت بطاقة بديلة، هل سيكون لها نفس رقم الحساب؟
    • من أجل زيادة الأمان، سوف يكون للبطاقة البديلة رقم حساب جديد. في حال رغبتكم في الاستمرار على نفس تفاصيل الحساب الحالية، فيمكنكم تنزيل تطبيق أمبر الذي سيحتوي على جميع معلوماتكم الموجودة لدينا.

  • إن كان لبطاقتي البديلة رقم حساب جديد، فما الذي سيحدث للنقاط المتراكمة الموجودة على بطاقتي القديمة؟
    • لا داعي للقلق، فالنقاط الموجودة على بطاقتكم القديمة سوف تنتقل فوراً إلى رقم حسابكم الجديد.

  • في حال إرجاعي لأحد مشترياتي، فما الذي سيحدث للنقاط التي جمعتها؟
    • في حال إرجاعكم لأحد المشتريات لدى أحد المتاجر المشاركة، فسوف يتم خصم النقاط التي قمتم بجمعها لهذه المشتريات من حسابكم.

  • كيف أتحقق من رصيدي من النقاط؟
    • يمكنكم التحقق الآن من رصيدكم من النقاط عن طريق استخدام تطبيق أمبر أو تسجيل الدخول على حسابكم عبر الإنترنت أو بالمتجر من على الفاتورة بعد إتمام الشراء.

  • متى تنتهي صلاحية النقاط؟
    • تنتهي صلاحية النقاط بعد عامين (24 شهراً) من تاريخ أول عملية شراء.

  • كيف يمكنني استقبال الرسائل من أمبر؟
    • التحاقكم ببرنامج أمبر يعني موافقتكم على شروط وأحكام أمبر ، مما يعني استلام الرسائل الترويجية. قوموا الآن بتحديث ملفكم حتى لا تفوتكم أي دعوات حصرية وللاطلاع على ما هو معروض في الخصومات وللحصول على عروض نقاط أمبر الإضافية وغير ذلك الكثير.

      إذا لم تكونوا من أعضاء أمبر بعد، يمكنكم التعرف على كيفية الانضمام للبرنامج.

  • كيف يمكنني إلغاء اشتراكي من رسائل أمبر؟