تزيني بأفضل إكسسوارات روجر فيفييه!

من الأحذية الغاية في الأناقة إلى الحقائب الأكثر جرأة، نُقدم لكِ أحدث
التصاميم المميزة والمشهورة بها الماركة لتقتنيها الآن.

تصوير الفيديو اليكسندر وولف؛ تنسيق الأزياء هارييت غريغوري

تسوقي التشكيلة

تظهر المرأة على طراز روجر فيفييه هذا الموسم بشكل فريد ومتميز، حيث تقوم بتزيين إطلالاتها بإكسسوارات مستوحاة من تفاصيل الديكور الكلاسيكية، كما لو أنها استعارت التفاصيل الفاخرة في ديكور منزلها وأضافتها إلى مجموعة الإكسسوارات لديها.

دعينا نعود إلى عام 1937، عندما قام هذا الخبير في فن الإكسسوارات بتأسيس علامته التجارية الخاصة في باريس. كانت بيوت الأزياء الشهيرة مثل بالمان ونينا ريتشي تسعى إلى العمل مع هذه العلامة التجارية الجديدة والتي أخذت في الانتشار وأصبحت إحدى أهم العلامات التجارية من ذلك الحين. في عام 1953 قام بالتعاون مع كريستيان ديور لتصميم الأحذية لجلالة الملكة إليزابيث الثانية، وهذا منحه فرصة تصميم الحذاء الخاص بحفل تتويجها، مما كان سبباً في استمرارية علامته التجارية وجعلها محط احترام وإعجاب الجميع.

الآن في تشكيلة موسم خريف/شتاء 2017، يمكن رؤية الجاذبية والأناقة الخالدة لبيت أزياء فيفييه في أبهي صورها بكل وضوح. يُقدم فيفييه في تشكيلته لهذا الموسم، الأحذية الكلاسيكية المستوحاة من الستينات بالكعب السميك المربع الشكل وحقائب اليد الصغيرة من الحرير الفاخر، بألوان وطبعات تسر الناظرين. في نفس الوقت الذي تظهر فيه الزخرفة الجريئة والتفاصيل المزينة التي تشتهر بها الماركة مثل الأبازيم المرصعة بالكريستال اللامع والريش الناعم، مما يُضيف اللمسة العصرية الفاخرة إلى التصاميم الكلاسيكية.

تسوقي التشكيلة

كتابة كوني شامبرلاين، الإخراج الفني صوفي غيريتسن