من نحن؟

للفخامة عنوان جديد. مرحباً بكِ عزيزتي في عالمنا الذي نقدمه لأجلكِ

سيشهد 15 ديسمبر 2016 إزاحة الستار عن أول بوابة رقمية حصرية متخصصة في التسوق عبر الإنترنت تقدمها مجموعة الطاير لبيع المنتجات الفاخرة، وهي "أناس" التي ستشمل أكثر من 150 ماركة فاخرة من المنتجات التي أبدعتها أيدي أرقى المصممين من أنحاء الشرق الأوسط بدءاً من الأناقة والجمال حتى مستلزمات المعيشة والأدوات المنزلية. "يمكنكِ انتقاء باقات من أفخم المنتجات التي يقدمها مصممون محليون ودوليون على أعلى المستويات من موقعنا الذي يظهر في تصميمه دقة العناية والاهتمام بذوقكِ الرفيع

ولا يقتصر موقع "أناس" على عرض أرقى الإبداعات وتقديم أرفع الخدمات على المستوى المحلي بل امتد نشاطه ليغطي منطقة الشرق الأوسط في الوقت الحالي. كما يقدم الموقع الذي ينطلق من دبي عاصمة الأناقة الجديدة خدمة توصيل خلال ساعتين فقط داخل الإمارات العربية المتحدة (وفقاً للشروط والأحكام) إضافة إلى خدمة التوصيل السريعة إلى المملكة العربية السعودية٬ البحرين٬ الكويت وعُمان. سيصلكِ كل ما تطلبينه من ملابس فائقة الأناقة للسهرات وقطع الملابس المتنوعة التي ترغبين في اقتنائها في المواسم الجديدة مغلفة بتغليف "أناس" الفاخر الأنيق. كما نقدم لكِ تسهيلات فيما يخص عملية الإرجاع، فكل ما عليك هو التنسيق مع فريق خدمة العملاء بشأنها (الذي يعمل في خدمتكِ من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة العاشرة مساءاً طوال أيام الأسبوع). نوفر لكِ تجربة تسوق حصرية في متناول يديكِ بكل ما ترغبين وكل ما يلائم ذوقكِ ورغباتكِ.

يغمرنا الفخر بأن نكون ملتقى لأفخم ما أبدعه أفضل الخبراء في مجال الموضة. نحن أيضاً نمتلك فريقاً يحمل خبرة رفيعة بفضل استكشافه العالم شرقاً وغرباً بحثاً عن كل ما هو جديد في عالم الموضة، حيث يعكف فريقنا من الخبراء على وضع تقارير حول أحدث خطوط الموضة٬ تقديم آخر الأخبار واللقاءات الحصرية لإسعادكِ .